0000000
تصميم وتطوير : Tqany.com
المدونة

مجموعة تطبيقات القران الكريم للجوال

مجموعة تطبيقات القران الكريم للجوال
التقييم 1 - متوسط 5.00 (النسبة 100%)

Hits: 8

222222222

مجموعة تطبيقات القران الكريم للجوال

222222222
  1. تحميل تطبيق المصحف القران الكريم للموبايل

تنزيل هذا التطبيق هو افضل تطبيق للمصحف الكريم ويستحق التجربة تطبيق رائع جدى لقراهء القران الكريم ويحتوي على الكثير من الاضافات مثل :

1-اضافة جودة عالية للصوت والتحميل مباشر

2-امكانية البحث فى كلمة او نص فى القران
3-اضافة القراءة الليلية
4-امكانية تحويل المصحف الى نصوص وتكبير خط العرض
5-امكانية حذف الاصوات من الاعدادات
6-حل بعض المشاكل
برنامج المصحف سهل وبسيط ومجانى لتلاوة كلام الله عز وجل ومن مميزات البرنامج :
1- لا يحتاج الاتصال بالانترنت 2-استماع للقران الكريم باصوات مختلفة وتحميل الاصوات بنقرة واحدة 3-تفسير القران كامل ( التفسير الميسر – تفسير الجلالين ) 3- امكانية البحث فى نصوص القران 4- امكانية التنقل السريع للصفح 5- ترتيب القران الى اجزاء وسور 6- امكانية الابقاء على الشاشة مضاءة اثناء القراءة ( حسب الرغبة ) 7-امكانية القراءة الليلية ميزة رائعة جدآ ومفيده لك في المساء لقراءه القران الكريم 8- حفظ اخر صفحة تم قرائتها والعودة لها مرة اخرى فى اى وقت 9-امكانية عمل زوم للخط (انظر مساعدة)ملحوظة: البرنامج لا يزال تحت التطوير ويتم اضافة المميزات فى كل اصدار جديد ان شاء الله

تحميل عبر المتجر

2. تنزيل برنامج القرآن الكريم للأندرويد مكتوب مجاناً بالصوت والصورة.

نبذة مختصرة عن برنامج القرآن الكريم للموبايل :-
من الجميل أن نري مثل برنامج القرآن الكريم متاح للأجهزة سواء كان الكمبيوتر أو الموبايل لما فيه من فائدة كبيرة للمسلمين حيث يمكن بذلك قرائته في أي وقت وأي مكان بدون الحاجة إلي حمل المصحف معك فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة الأن عن طريق برنامج القرآن الكريم بحيث يوفر لك قراءة القرآن بدون إنترنت والإستمتاع بأصوات أشهر القراء وبالعديد من الروايات المشهورة مثل القرآن الكريم برواية ورش للجوال كما أن البرنامج متاح لجميع الهواتف بمختلف أنظمتها وبذلك يمكنك تحميل برنامج القرآن للموبايل الذي يعمل بكل من نظام أندرويد و IOS وذلك يشمل هواتف سامسونج ونوكيا وايفون والعديد من الهواتف الأخري كما يتوفر البرنامج بالنسخة الكاملة للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز الشهير.
مميزات برنامج القرآن الكريم للأندرويد :

  • مجاني بشكل كامل : يعتبر برنامج القرآن الكريم أحد أفضل البرامج المجانية والتي تقدم فائدة عظيمة جداً ولا تحتاج إلي تفعيل أو ما شابه.
  • المحاكاة : يحاكي البرنامج بشكل كبير المصحف الحقيقي من حيث شكل الصفحات وطريقة الكتابة والتشكيل مما يعطيك إحساساً بأنك تملك مصحفاً حقيقياً.
  • يدعم جميع الأجهزة : يعمل البرنامج بتوافق تام مع جميع الأجهزة كما ذكرت في الأعلي وذلك يشمل عموم الأجهزة الذكية الموجودة حالياً.
  • المساعدة علي الحفظ : يساعدك البرنامج علي حفظ القرأن الكريم عن طريق نظام تكرار الأيات والذي يمكنك ظبطه حسب رغبتك.
  • الترجمات : يدعم البرنامج ترجمة القرآن الكريم لعدة لغات من بينها اللغة الإنجليزية وبالتالي يمكن لمن لا يعرف اللغة العربيةمن المسلمين في الدول الأجنبية أن يقرأ القرأن بإستخدام هذا البرنامج.
  • إدارة الملفات : عندما تريد أن تستمع إلي سورة ما تقوم بتحميل المف الصوتي الخاص بها حتي تكون جاهزة لديك وبإمكانك تغيير الملف الصوتي بحيث تختار قارئ أخر أو رواية أخري.
  • الإستماع بدون إنترنت : أهم ما يميز البرنامج هو إمكانية الإستماع إلي القران الكريم بدون وجود إتصال مع الإنترنت ويرجع الفضل في ذلك لطريقة ضغط المفات بداخل البرنامج والتي تسمح بذلك.
  • سهولة الإستخدام : كما هو موضح بالصور البرنامج سهل الإستخدام بواجهة واضحة بحيث يمكنك الوصول للسور بسهولة كما أن إعداد البرنامج في غاية البساطة.
  • الترتيب والمعلومات : يعطي البرنامج أنواع مختلفة من طرق ترتيب السور منها التريب من حيث تاريخ النزول والمكية والمدنية وترتيب القرأن كما يوفر البرنامج معلومات عن الصورة مثل متي نزلت ولماذا نزلت.
  • التجويد : بالنسبة للتجويد فيوجد طريقة بسيطة لتعليم التجويد الصحيح وهي عبارة عن دروس تعليمية مصغرة عندما تكمل إستماعها تكون قد عرفت حوالي 50 % من التجويد.
  • تعدد القراء : يوجد في البرنامج العديد من القراء والذين يتم تحديثهم بشكل دوري وهذا ما يوفر لك العديد من الخيارات وذلك يرجع لك فيمكنك إختيار القارئ الذي ترتاح لصوته بكل سهولة.

بإختصار “برنامج القرآن الكريم” هو أحد البرامج ذات القدر العظيم والتي سوف تعود عليك بالنفع الكثير وبها العديد من المميزات التي لا حصر لها ويمكنك تحميل البرنامج بسهولة عن طريق الروابط بالأسفل، كما يمكنك تصفح قسم برامج الأندرويد لتحميل المزيد من البرامج المجانية من هنا.

إضغط هنا لتحميل برنامج القرآن الكريم للأندرويد مجاناً برابط مباشر

 

3. تحميل برنامج المصحف الشريف للموبايل 2018 كامل مجانا

برنامج المصحف الشريف للموبايل الجوال هو أول برنامج لأجهزة الجوال يعرض القرآن الكريم بصورة مطابقة تماما للمصحف المطبوع بطبعة مجمع الملك فهد (مصحف المدينة المنورة) وبالتالي يسهل على القارئ والحافظ القراءة من الخط والطبعة التي اعتاد عليها.

يحوي مصحف الجوال على العديد من الميزات الأخرى كالتلاوة الصوتية والتفاسير والترجمات والبحث النصي وفهرس مواضيع القران الكريم.

يعمل البرنامج على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد حتي الاصدار الاخير دون استثناء

مميزات المصحف

عرض القرآن الكريم:

أكثر ما يميز برنامج مصحف الجوال هو عرض القرآن الكريم كصورة طبق الأصل عن مصحف المدينة المنورة المطبوع (الطبعة القديمة والجديدة)، وبالتالي فهو خال من الأخطاء ومناسب لمن يحفظ من هذه الطبعة ليقرأ منها وكأنه يقرأ من المصحف المطبوع.
إمكانية تثبيت أكثر من طبعة والتبديل بينها (مثل طبعة المدينة القديمة والجديدة وطبعة الحرمين وأخرى ذات خط كبير).
إمكانية تثبيت طبعات بروايات أخرى (يتواجد حالياً روايتي ورش وقالون إضافة للطبعات برواية حفص).

التلاوة الصوتية:

الاستماع للتلاوة الصوتية لمشاهير القراء الشيخ : احمد بن علي العجمي الشيخ : عبد الباسط عبد الصمد القارئ الشيخ : فارس عباد الامام الشيخ : سعد الغامدي الامام الشيخ : مشاري بن راشد العفاسي القارئ : محمود خليل الحصري الامام الشيخ : عبد الرحمن السديس
إمكانية تثبيت أكثر من تلاوة صوتية والتبديل بينها من شاشة القراءة في الجوال.
إمكانية الاستماع للتلاوة عبر الانترنت دون تثبيت الملفات على الجوال.
التلاوة المحفظة (تكرار تلاوة الصفحة).

عند الضغط علي الكلمات المظللة باللون الاحمر , تظهر معاني الكلمات الصعبة في القرآن لتمكننك من فهم القرآن وقرائته في آن واحد

البحث:

البحث النصي في القرآن الكريم.
البحث عن الآيات بحسب فهرس موضوعات القرآن الكريم.

ميزات أخرى:

حفظ إشارة القراءة والحفظ التلقائي لآخر صفحة.
تشغيل مستمر لإضاءة الشاشة أثناء القراءة.
وضع القراءة الليلية
برنامج سهل للتثبيت
مشاركة الايات بكل سهولة حيث يمكنك تطبيق القرآن المجاني من خلال تصفحك للسورة في التطبيق يمكنك مشاركة الاية المراد نشرها علي وسائل التواصل الاجتماعي

 

للتحميل من هنا

66666

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
إعلانات
الأرشيف
إعلانات

Flag Counter

© جميع الحقوق محفوظة للموقع نبيل بركات

000000000001
error: اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صل الله علية وسلم
www.000webhost.com